عذرًا، لا يمكننا العثور على {{term}}. يُرجى المحاولة مرة أخرى.

فريقنا التنفيذي

دوغلاس ساذرلاند

رئيس مجلس الإدارة

عُيّن دوغلاس ساذرلاند في منصب رئيس مجلس الإدارة في 18 مايو 2010. شغل دوغلاس منصب مدير الشؤون المالية في "سكايب" أثناء حيازة "إي باي"عليها، كما شغل أيضاً منصب مدير الشؤون المالية في "سيكيور ويف" أثناء حيازة شركة "باتشلينك" عليها. قبل ذلك، كان دوغلاس شريكاً في "آرثر أندرسن" حيث تولى مسؤوليات الإدارة الدولية. كما شغل أيضاً منصب مدير في شركات ضمن العديد من الولايات القضائية، وكان الرئيس المؤسس لغرفة التجارة الأمريكية في لوكسمبورغ. يشغل دوغلاس أيضاً منصب مدير إدارة في "ميديان جروبي" وشركة "سوكراتس هيلث سولوشنز".

مارك ديكسون

الرئيس التنفيذي

يُعد مارك ديكسون، وهو الرئيسي التنفيذي والعضو المؤسس، أحد رجال الأعمال المغامرين الأكثر شهرةً في أوروبا. منذ تأسيس ريجس في بروكسل ببلجيكا عام 1989، حقق للشركة سمعة هائلة في القيادة والابتكار. قبيل التحاقه بريجس، أسس مشاريع في صناعة الأغذية للبيع بالتجزئة وبالجملة. حصل ديكسون على عدة جوائز في المشاريع، وأحدث ثورة في الطريقة التي تعالج بها الشركة احتياجاتها من الممتلكات من خلال رؤيته لمستقبل العمل.

دومينيك دي دانييل

مدير الشؤون المالية ومدير العمليات التشغيلية

انضم دومينيك دي دانيال إلى ريجس في 1 نوفمبر 2015 ليشغل منصب مدير الشؤون المالية ومدير العمليات التشغيلية. قبل انضمامه إلى ريجس، شغل دومينيك على مدى أكثر من 9 سنوات منصب مدير الشؤون المالية في مجموعة "أديكو"، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير حلول الموارد البشرية؛ كما تولى أيضاً منصب رئيس المجموعة للحلول العالمية وكان مسؤولاً عن إدارة المعلومات العالمية وعن نشاط مجموعة أديكو في الصين. شغل دومينيك سابقاً منصب مدير الشؤون المالية في "ديس إيه جي"، الشركة الرائدة في توفير الوظائف المهنية في ألمانيا، قبل أن تستحوذ مجموعة "أديكو" عليها.

لانس براون

كبير المديرين المستقلين غير التنفيذيين

عُيّن لانس براون مديراً غير تنفيذي لشركة ريجس في 27 أغسطس 2008، وأصبح كبير المديرين المستقلين في 18 مايو 2010، وتولى رئاسة لجنة الترشيح في 27 سبتمبر 2012. شغل لانس سابقاً منصب المدير التنفيذي ثم رئيس مجلس الإدارة لبنك ستاندرد تشارترد (الصين)، والمدير التنفيذي غير التنفيذي لشركة "آي إم أي بيه إل سي"، وكبير مستشاري مدينة لندن، ورئيس مجلس إدارة شركة "تشاينا جولدمينز"، ومدير تنمية الأعمال في شركة "بورجين إنترناشونال". يشغل لانس منصب رئيس مجلس إدارة "ترافيليكس" (الصين)، وعضوية المجلس الاستشاري في "دبليو إس أتكينس إنترناشونال".

إلمار هيغن

المدير المستقل غير التنفيذي

عُين إلمار مديراً غير تنفيذي لشركة ريجس في 1 يونيو 2010، ومن ثم عُيّن رئيساً للجنة التدقيق في 27 سبتمبر 2012. يمتلك إلمار خبرة طويلة في المجال الإداري. ويشغل منذ عام 2006 منصب مدير الشؤون المالية ورئيس المركز المؤسسي ويشغل عضوية اللجنة التنفيذية لمجموعة "آر تي إل"، الشبكة الأوروبية الرائدة في مجال الترفيه. بانضمامه إلى مجموعة "آر تي إل" شغل عدة مناصب كنائب رئيس عمليات الدمج والاستجواذ ونائب رئيس التخطيط الاستراتيجي والتحكم. قبل انضمامه إلى مجموعة "آر تي إل"، شغل إلمار منصب نائب الرئيس والمدير العام في "فيليكس شويلر ديجتال إيماجينغ" في المملكة المتحدة. يشغل إلمار منصب مدير الشؤون المالية بالإضافة إلى عضوية اللجنة التنفيذية لمجموعة "آر تي إل". وهو أيضاً عضو مجلس إدارة شركة "أتريسميديا" (أسبانيا) وتلفزيون "ميتروبول" (فرنسا) ورئيس مجلس إدارة "برودكاست سنتر يوروب إس إيه".

فلورانس بيير

المدير المستقل غير التنفيذي

عُينت فلورانس بيير مديراً غير تنفيذي لشركة ريجس في 21 مايو 2013. حالياً تمضي وقتها في أعمال الإدارة والاستشارات والاستثمارات في المشاريع في الشركات التي توفر خدمات ابتكارية والإنترنت. تمتلك فلورانس خبرة تمتد على مدى أكثر من 30 عاماً اكتسبتها في أعمال تمويل الشركات الدولية، وتتولى عدة مناصب عليا في "بي إن بيه" و"فينينسيير روتشيلد" و"ديغروف كوربوريت فينانس" بالإضافة إلى شركتها الاستشارية "إم آند أيه". تمتلك فلورانس خبرة دولية من خلال عملها في شيكاغو ونيويورك وباريس وبروكسل. كما قامت أيضاً بتدريس الاقتصاد والمال، ونشرت عدداً من الكتب والمقالات حول التقييم، وشغلت عضوية عدة لجان فرنسية حكومية ومهنية على السواء للابتكار وريادة الأعمال.. شغلت فلورانس منصب مدير في شركة "3i إنفراستركتشر" بين عاميّ 2010 و 2013، وهي مدير في شبكة "إي إس إل"، شركة الاستشارات الاستراتيجية الرائدة في مجال الاستخبارات الاقتصادية في فرنسا.

فرانسوا بولي

المدير المستقل غير التنفيذي

عُين فرانسوا باولي مديراً غير تنفيذي لشركة ريجس في 19 مايو 2015. يمتلك فرانسوا خبرة تمتد على مدى أكثر من 30 عاماً في مجال الإدارة في القطاع المصرفي. حتى أكتوبر 2011، كان فرانسو يشغل منصب المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة "بانك انترناسيونال لوكسمبورغ" (“BIL”). كما يمتلك خبرة إدارية اكتسبها خلال توليه عدة مناصب تنفيذية في "بي آي بيه أنفستمنت بارتنرز إس إيه" و"ديكسيا جروب" و"سال". أوبنهايم جيه آر أند سي إس.سي.إيه يشغل فرانسوا منصب كبير الشركاء الاستشاريين في "كاستيك كابيتال بارتنرز" ومنصب مدير غير تنفيذي في "غروب لا لوكسمبورجواز إس اه"، و"بي آي بيه إنفستمنت بارتنرز إس إيه" و"إم آند سي إس.بيه.أيه" و"كوبيبا إس إيه". كما يشغل أيضاً عضوية مجالس إدارة العديد من المؤسسات الخيرية.

نينا هندرسون

المدير المستقل غير التنفيذي

عُيّنت نينا هندرسون في الشركة في 20 مايو 2014. She is currently a non-executive Director of Hikma Pharmaceuticals PLC. وتشغل حالياً منصب مدير "سي إن أو فاينانشال غروب" (شركات تأمين بانكرز لايف، وواشنطن ناشونال وكولونيال بين). نينا هي أيضاً الشريك الإداري لشركة هندرسون الاستشارية التي توفر تقييمات لصناعة المستهلك للشركات الاستثمارية. خلال مسيرة حياتها المهنية التي تمتد على مدى ثلاثين عاماً في شركة "بيستفودز" وشركة "سي بيه إس انترناشونال، فقد شغلت عدداً من المناصب التنفيذية والإدارية في مجال التسويق في شركات دولية وفي أمريكا الشمالية بما في ذلك نائب الرئيس في شركة "بيستفودز" ورئيس "بيستفودس غروسيري". شغلت نينا أيضاً منصب مدير في العديد من الشركات في قطاعات متنوعة بما في ذلك شركة "أكسا فاينانشال"و"رويال دتش شيل" وشركة "ديل مونتي فود" و"باكتيف كوربوريشن". تعد نينا إحدى أمناء جامعة دريكسيل حيث حصلت على بكالوريوس علوم مع مرتبة الشرف، وحازت على جائزة دريكسيل للخريجين عام 2010. وتشغل أيضا منصب مدير "فيزيتينغ نيرس سيرفيس" في نيويورك و"فورين بوليسي أسوسياشن".